الفن

بالأدلة : ياسمين صبرى نادمة على زواجها من أبو هشيمة !

3+

مرحبا بكم! نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام مجموعة صور عبر خاصية الستوري والتى أثارت جدلا كبيرا في صفوف متابعيها، وطرحت تساؤلات عدة. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

الصور التى نشرتها ياسمينن مأخوذة من كتاب يبدو أنها تقرأه، وما أثار الجدل حول تلك الصور ان ياسمين قامت بوضع علامة على سطرين محددين فى إشارة منها لرسالة معينة تجاه شخص ما، مما أثار استغراب الجمهور.

المقطع الأول الذى نشرته كان يتحدث عن أن الانسان لا يمكن أن يحقق مكاسب، ولا يمكن ان يشعر بالرضى إن كسب العالم اجمع وخسر روحه ونفسه،أما الجملة الثانية فتتحدث عن قهر الناس بالقوة، وتشير الى ان لا شيء يبقى بالقوة، وكل ما يتم فرضه بالقوى سرعان ما يتبدد.

هاتان الجملتان أثارت استغراب جمهور الفنانة الشابة حول مصير علاقتها بزوجها أحمد ابو هشيمة، خاصة وان جمهورها كان قد صنفها أسعد إنسان في العام 2020 بصرف النظر عما نعيشه نحن من كابوس فى الآونة الأخيرة، وذلك نظرا لحياة البذخ  التي تعيشها مع زوجها رجل الاعمال.

فياسمين دائما تستعرض اسلوب الحياة المترفة الخاص بها مع متابعيها والذي أصبحت تستمع به عقب عقد قرانها من رحلات على جزيرة خاصة الى سيارة رولز رويس و مناطق خاصة بالاستجمام.

كما اعتبر عدد كبير من المتابعين أن ياسمين وبعد الحديث عن حياة الترف التي تعيشها تقصدت نشر الجمل للاشارة الى ان السعادة ليست في المال ولا تكتمل بالمال أبدا وأنها نادمه بعض الشئ على زواجها من أبو هشيمة ، في حين اعتبر عدد آخر ان ياسمين تتبع هذا الأسلوب لتوهم الناس انها غير سعيدة مع زوجها وتتخلص من الحسد الذى تخشى منه دوما.

وكانت ياسمين قد نشرت في الايام الماضية صوراً لها خلال رحلة بحرية، برغم الكورونا، برفقة زوجها رجل الاعمال المصرى وبدا الثنائي في غاية الإنسجام والتفاهم، ما يرجح فرضية ان تكون ياسمين نشرت هذه الصور عبر الاستورى الهاص بها من دون اي نوايا او غايات او رسائل تنوي ايصالها.

برأيكم هل ياسمين صبرى نادمة على زواجها من أبو هشيمة؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقاا لا تنسوا الضغط على زر الإعحاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

3+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى