الفن

سبب انفصال “حسن الرداد” و إيمى” فنيآ… وهذه رسالته لها

اقرأ في هذا المقال
  • صرح بأنه وزوجته الفنانة (إيمى سمير غانم) قد انفصلا
  • فقد صرحت الفنانة "إيمى سمير غانم" بدورها فى أحدى اللقاءات الصحفية أن سبب الإنفصال
  • يذكر أن "حسن الرداد" يقوم حاليا بإستكمال بتصوير فيلمه الجديد الذى يحمل اسم "توأم روحى"
5+

عندما يحل أحداهما ضيفا فى أحد البرامج التليفزيونية أو حتى فى أحد اللقاءات الصحفية، يتم السؤال عن الأخر كثنائى فنى ، قد يعتبره البعض “ناجحا”.

فى أخر لقاء للفنان المصرى “حسن الرداد” عبر إذاعة نجوم إف أم ، صرح بأنه وزوجته الفنانة (إيمى سمير غانم) قد انفصلا فنيا لأول مرة خلال الموسم الدرامى الرمضانى السابق عام 2019 . كما وجه لزوجته رساله متمنيا لها النجاح والتوفيق، نافيا بذلك شائعات طلاقه التى قد انتشرت بكثرة فى الفترة الماضية ، وأنه بذلك يكون قد انفصل عن زوجته من الناحية الفنية فقط وليس انفصال علاقتهما الزوجية. فهل تم نشر تلك الشائعة بعد ظهور “الرداد” على السجادة الحمراء بإفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته ال 41 “وحيدا” على غير العادة؟… شاركونا برايكم فى التعليقات!

على غرار ذلك، فقد صرحت الفنانة “إيمى سمير غانم” بدورها فى أحدى اللقاءات الصحفية أن سبب الإنفصال الفنى جاء بهدف التغيير ليس إلا أما فى حالة وجود سيناريو جيد سيفكرون ثانية بالعمل معا. فعلى حسب قولها فهى تعلم أن سبب السؤال عن هذا الأمر لأنهم بالطبع ثنائى فنى ناجح يتمنى الجمهور أن يراه على الشاشة فى أقرب وقت وأن جمهورهم يشتاق لرؤيتهم معا.

فإذا لاحظنا انفصال “حسن الرداد” فنياً عن زوجته “إيمى” ، سنلاحظ بلا شك التصاق أبويها الدائم مع بناتهم الفنانات وحثهم على الظهور الدائم معهم فى أى عمل فنى ، حتى ولو كان هذا الظهور من خلال إعلان عن منتج تجارى لا  يتعدى ال 10 ثوان. فالأختان يعتبران أنفسهن موهبتان خارقتان حيث أن “إيمى” تعتبر نفسها نموذج للفنانة الكوميدية الناجحة أما عن أختها “دنيا سمير غانم” فهى تعتبر نفسها “السبع صنايع” من حيث التمثيل والغناء والرومانسية والذكاء فى إنتقاء الأدوار.

وبالتالى عندما تم سؤال “إيمى سمير غانم” عن هذا الأمر ، فقد أوضحت أن السبب فى ذلك يعود إلى أنها تعتبر مشاركتهم لها فى أى عمل فنى لها هو يعد بمثابة رد جميل لهم ، فأبويها هم السبب الرئيسى وراء نجاحها الباهر وشهرتها الواسعة (بحسب قولها).  واعتبرت أنهم “وش الخير” بالنسبة لها وتتفاءل بهم دائما، ومشاركتهم لها فى أى عمل فنى يعد لها بمثابة حافزا كبيرا يدفعها لتقديم المزيد من الأعمال الفنية الناجحة.

يذكر أن “حسن الرداد” يقوم حاليا بإستكمال بتصوير فيلمه الجديد الذى يحمل اسم “توأم روحى” بمشاركة الفنانة “عائشة بن أحمد” واخراج “عثمان ابو لبن”. وتدور أحداث الفيلم بالعاصمة الفرنسية “باريس” فى إطار رومانسى. كما صرح “الرداد” أنه عندما قام بقراءة السيناريو لم يتردد بالموافقة لشدة إعجابه به حيث أكد أن فيلمه الجديد يحمل فكرة جديدة كليا تدور أحداثه عن قصة شاب تحدث له فاجعة فتنقلب حياته رأسا على عقب.

كما شارك “الرداد” بمسرحية “لوكاندة الأوباش” ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع مايا دياب وماجد المصرى وهالة فاخر وسعد الصغير وأخرون. المسرحية من إنتاج “حمدى بدر” ومن تأليف “محمد عز” أما الإخراج “أشرف زكى”.

برأيكم هل علاقة حسن الرداد وإيمى سمير غانم…حب حقيقى أم بيزنس؟

5+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى