الفن

اليسا أهانت هذه الشعوب العربية وغير مرحب بها !

0

أثارت النجمة اللبنانية اليسا غضب الشعب المغربى وشن عليها هجوما كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريدة. وفي غضون ساعات تصدر هاشتاغ “إليسا  غير مُرحب بها في المغرب” موقع تويتر في المغرب (اضغط على المزيد لمتابعة المقال) .

الحكاية بدأت عندما شن رواد مغاربة حملة ضد إليسا عبر موقع تويتر بعدما رصدوا على حساب الفنانة اللبنانية أنها قامت بالإعجاب على خريطة الدول العربية تُظهر دولة المغرب غير موجودة بالمرة. واعتبر كثيرون أن التغريدة الّتي قامت إليسا بإعجابها على تويتر مُسيئة لدولتهم، في حين لم ترد الأخيرة على تلك الحملة الموجهة ضدها، وهو ما زاد من غضب رواد موقع تويتر الذين وجهوا الحملة إلى مقاطعتها ومنعها من دخول المغرب.

وقد صرح موقع العمق المغربي أن الشعب المغاربى لا يمكنه أبدًا الموافقة على انتزاع أو محو أي جزء من أرض وطنهم، خاصة وأن الصحراء هي قضية كافحوا من أجلها طيلة العقود الماضية، مطالبين بمقاطعة إليسا وعدم استدعائها لإحياء أي حفل في المغرب لأنها غير مرحب بها بالمرة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها اليسا غضب شعوب البلاد العربية، فقد قامت منذ فترة قصيرة باطلاق نكتة على الصحافي السعودي جمال خاشقجي بعد ما حدث في تركيا، ما اثار غضب الشعب السعودي الذي دعا الى مقاطعتها وتسبب لها في حدوث مشكلة مع تركي ال الشيخ وشركة روتانا. الامر الذي وضع عقدها مع روتانا على الحافة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى