الفن

النحس يطارد غادة عبد الرازق .. أربعة مخرجين يعتذرون عن مسلسها الجديد

0

تمر غادة  عبد الرازق حاليا بأزمة كبيرة، فلا يزال البحث مستمر عن مخرج يتولى إخراج مسلسلها الجديد، ويبدو أن الفترة القادمة ستشهد تعرض المسلسل لأزمة جديدة وذلك بعد اعتذار أحمد شفيق عن تولي إخراج العمل، وهو ما قد يهدد مشروع مسلسل غادة عبدالرازق ويجعله يخرج من السباق الرمضاني المقبل.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز أزمات مسلسل غادة عبدالرازق في رمضان 2021، وكانت البداية عندما رشح صناع المسلسل المخرج محمد سلامة، ليتولى إخراج المسلسل، ورغم أنه كان قريب جدا من التعاقد على المسلسل حسب ما أكد، إلا أنه اعتذر عن العمل دون إبداء سبب واضح للاعتذار.

ثاني أزمات المسلسل حدثت عقب المفاوضات بين صناع المسلسل والمخرجة ياسمين كمال لكي تتولى إخراج المسلسل، خاصة أنها سبق أن تعاونت مع غادة من قبل في مسلسل «حدوتة مرة»، عام 2019، إلا أنها  اعتذرت بعدما حدث اتفاق نهائي بينها والشركة المنتجة.

وكانت آخر الأزمات التي تعرض لها المسلسل، اعتذار المخرج أحمد صالح، والذي تم ترشيحه مؤخرا، حيث كشف أن سبب اعتذاره يعود لرغبة صناع المسلسل التصوير في بيروت، رغم ظروف توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا، وهو ما جعله يعتذر بطريقة ودية عن العمل

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى