الفن

القبض على 7 فنانات عربيات مشاهير وبحوزتهن مخدرات.. ستنصدم عند معرفة رقم اثنين!! شاهد من تكون؟؟

4+

تم القبض على بعض النجمات في قضايا تعاطي وأتجار بالمخدرات وكان أشهرهم النجمة دينا الشربيني الزوجة الحالية للهضبة عمرو دياب حيث تم القبض عليها في شقة  بالزمالك في أكتوبر 2013 وكان بحوزتها كمية من مخدر الكوكايين. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وأعترفت دينا حينها أنها تتردد بشكل دائم على هذه الشقة لشراء المخدرات ولكنها لا تتاجر فيها على الأطلاق و ُحكم عليها بسنة سجن مع الشغل وغرامة 10 ألاف جنيه ونفذت حكم الحبس فعلاً ثم عادت ُمجدًدا للتمثيل بعد خروجها من السجن.

وتم توقيف الفنانة أصالة في مطار بيروت ووجدوا معها جرامين من الكوكايين وبعد التحقيق وعمل تحليل دم لها تم إخلاء سبيلها وقيل حينها أن تصريحاتها السياسية هي السبب في تلك التهمة.

أما الممثلة نيفين مندور التى قامت بدور فيحاء في فيلم اللي بالي بالك مع النجم محمد سعد قد تم القبض عليها مرتين الأولى عام  ٢٠١٣ في القاهرة وكان معها 80 جرا ًما من البانجو و40 جرا ًما من الهيروين وأنكرت أمام النيابة تعاطيها للمخدرات وتم أخلاء سبيلها بكفالة 5 ألاف جنيه ولكن تقرير الطب الشرعي أكد وجود مخدر الهيروين في دمها.

والمرة الثانية كانت في الإسكندرية عام  ٢٠١٦ وكان معها شابان وضبط معهم سيجارة حشيش و4 طلقات نارية وتم أخلاء سبيلها أيضا.

وقد تم إلقاء القبض على الممثلة نهى العمروسي عام 2014 برفقة المخرج عمرو فاروق وبحيازتهما مواد مخدرة ووجهت لها النيابة تهمة التعاطي والأتجار وإدارة مكان لبيع المخدرات وتم حبسها 15 يوم على ذمة التحقيقات وتم أخلاء سبيلها بكفالة 10 ألاف  جنيه بعد أثبات تقرير الطب الشرعي خلو دم نهى من المخدرات.

بينما تم القبض على النجمة ماجدة الخطيب عام 1986 بتهمة تعاطي المخدرات حيث تم العثور على مخدر الهيروين في منزلها و ُحكم عليها بسنة سجن ولكن تم الأفراج عنها لأنها كانت قد قضت 16 شهر في الحبس الأحتياطي على ذمة التحقيقات.

وقد تعرضت سماح أنور لحادث تصادم بالقرب من مطار القاهرة عام 1998 وعثرت الشرطة داخل سيارتها على 580 جرا ًما من البانجو وتم أخلاء سبيلها من النيابة وحكمت المحكمة ببرائتها بعد أن أثبت المحامي الخاص بها أن إجراءات تفتيش السيارة قد حدثت بعد وقوع الحادث بعدة ساعات وبالتالي فهي باطلة.

4+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى