الفن

اعلامية كويتية تفجر مفاجأة عن نانسى عجرم : كانت تمسح سجاد الفندق !

0

مرحبا بكم! أثارت الإعلامية الكويتية “ليلى أحمد” صباح اليوم ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعى بسبب صورة نشرتها لها عبر انستقرام برفقة “نانسى عجرم” وكتبت تحتها تعليقا صادما! (اضغط على المزيد لمتابعة لمقال)

وكتبت “ليلى” : (هذه هى الفنانة الجميلة نانسى عجرم، عذبة ومرحة، ما عندها ادعاءات بحكى ما إلو طعمه وكلام كبير بالمثاليات. حدثتنى عن جدتها ووالدتها وأنها كانت قبل الزواج بتساعد بشغل البيت. وكما يقول اللبنانيين رجليها على الأرض “اشارة لبساطتها” )

وأضافت : ( وهذا شاهدته واقعا معها أصناء حوارى معها انسكبت قهوة أحدهم على سجادة الغرفة بالفندق، قامت، اعتقدت أنها ستطلب خدمة التنظيف من الفندق ليقوموا بمسح بقايا الفهوة المسكوبة، فإذا بها تركض للحمام جابت فوطة مبلولة ومسحت السجادة. رجعت على الحمام وغسلت الفوطة رجعت مرة تانية دعكت ومسحت حتى نظفتها تماما)

وتابعت الإعلامية قائلة : (صورتها زميلتى المصورة المرافقة لها ولا همها الشهرة وصورتها أمام الناس. أحب الكائنات العفوية الصادقة منطلقة كما قلب طفل. هى برأيى أنقى قلب بالوسط الفنى العربى)

وقد أشاد الجميع من خلال التعليقات بعفوية وتلقائية الفنانة اللبنانية بعدما روت “ليلى أحمد” القصة والتى تؤكد أن “نانسى” دائما ما تكون على طبيعتها أينما كانت.

وأنتم، هل تحبون نانسى عجرم؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى القاء

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى