الفن

إعلامي عربي شهير يعتدي على زوجته بالضرب المبرح خلال فترة حملها.. من يكون؟

0

شاركت آية الصباغ زوجة الإعلامي السوري عمر الشيخ إبراهيم متابعيها بمقطع مصور لها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي، وأثارت ضجة كبيرة بسبب ظهورها في المقطع، حيث ظهرت وعلى وجهها ملامح الضرب بشكل عنيف، وكشفت خلال حديثها عن أن زوجها الإعلامي السوري عمر الشيخ إبراهيم هو الذي أحدث بها هذه الإصابات وهي في فترة حملها .

وعلقت الصباغ في المقطع المنتشر وقالت إنها لم تكن المرة الأولي التي تتعرض فيها للضرب من زوجها، فدائما ما تتعرض للذل والإهانة منه، وأن الوقعه الأخيرة قد استنجدت بالشرطة وقامت بتحرير محضر له، وأثبتت الواقعة التي تعرضت لها، وأعربت عن ندمها الشديد من هذا الإرتباط التي حذرتها منه والدتها عدة مرات من قبل ولكنها قررت أن ترتبط به وتتزوجه .

وهاجمت آية الصباغ زوجها ووصفته بالمريض نفسيا والمعقد والمتكبر والمغرور، وحياته الطبيعية عكس ما يظهر به أمام الكاميرات تماما، وأشارت إلي إنها كانت تتعرض للضرب كل أسبوع تقريبا حتي يتورم جسدها.

وتردد أن المقربين منه نصحوه بعدم فعل هذا الامر وكان يعدهم بعدم تنفيذ ذلك ولكنه لم يفي بوعده، حتى أنه أيضا أحدث بها العديد من الكدمات والإصابات البالغة بالرغم من حملها .

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى