الفن

إصابة فنان خليجي قدير بكورونا وابنه يطلب الدعاء له

0

ضرب المرض الناتج من انتشار فيروس كورونا المستجد الساحة الفنية الخليجية مجدداً. وفي هذا السياق، أعلن جاسم محمد المنيع ابن الفنان الكويتي القدير محمد المنيع إصابة الأخير بالفيروس، لافتاً إلى أن الفحوص أظهرت ذلك، وطالباً من محبّي والده رفع الدعاء من أجل شفائه العاجل. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

ونشر جاسم لهذه لغاية على حسابه في موقع التغريدات “تويتر” صورة لوالده وأرفقها بالتعليق: “اللهم إن هذا الفيروس جاء إلينا بقدر منك فاصرفه عن عبدك محمد المنيع وارحمه برحمة منك يارب العالمين”. وأضاف: “دعواتكم لوالد الجميع، أصابه فيروس كورونا، الله يشفيه ويحفظه ويحميه ويطيل عمره يا رب”… وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذين سارعوا إلى تلبية طلبه متمنين لوالده الشفاء العاجل.

 

يُشار إلى أن شهر (آب) أغسطس الجاري شهد أيضاً إصابة الفنانة البحرينية سلوى الجراش، والتي أعلنت ذلك من خلال تعليق نشرته على حسابها في “إنستغرام”، جاء فيه: “أشكر من كل قلبي كل من سأل عني، أنا اليوم وايد أحسن والحمدلله رب العالمين، وبما أن الحالة النفسية لها تأثير وايد كبير وأكثر من 50% لتعافي من فايروس كورونا، وروني محبتكم وتعليقاتكم الحلوة والطاقه الإيجابية ونكت ومنشن فيديوهات أضحك، وايد طلباتي صح تحملوني هالاسبوع. وبإذن الله نهايتك على إيدي يا كورونا”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى