الفن

أول الغيث.. أخطاء دراما رمضان ٢٠٢١ تبدأ مبكرًا

0

يستعد الفنان عمرو يوسف لتجسيد شخصية “أحمس” طارد الهكسوس من مصر، وذلك ضمن أحداث مسلسل “الملك”.. هذا العمل الفرعوني الذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021.

وبدأت الشركة المنتجة الترويج للعمل عبر السوشيال ميديا ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن حيث تم تصوير بوستر مبدئي للعمل ينقسم لجزءين الأول يضم عمرو يوسف بطل العمل والثاني من المقرر أن يضم الملك أحمس، ولكن اخطأت الشركة المنتجة ووضعت وجه الملك تحتمس.

ومن المقرر أن تبدأ أسرة العمل تصوير أحداثه خلال شهر أكتوبر المقبل، وتعكف الشركة المنتجة في الوقت الحالي علي التجهيزات اللازمة للعمل.

مسلسل “الملك”، من بطولة النجم عمرو يوسف، والذى سيقدم شخصية أحمس طارد الهكسوس، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمى نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، للمخرج حسين المنباوى.

من جانبه قال المنتج تامر مرتضى، ممثلا عن شركة أروما، في بيان له  إن مسلسل “الملك” سيكون أحد أضخم وأهم إنتاج شركتى سينرجى وأروما لموسم دراما رمضان 2021، لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، حيث يتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، مضيفا أن هذا المسلسل سيكون أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى، وسيكون هناك أضخم مؤثرات بصرية من تنفيذ فريق أروما

وأضاف مرتضى، أنه تم بالفعل الاستقرار على عناصر العمل الرئيسية، حيث تم التعاقد مع عدد كبير من صناع العمل لبدء التجهيز الفعلى للمسلسل خلال الأيام المقبلة.

وأكد مرتضى، أن المسلسل سيشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات جارى التعاقد معهم، مشيرا إلى أن المشاريع الضخمة التي نفذتها وقدمتها الشركة المتحدة خلال العامين الماضيين، جعلت السوق المصرى قادرا على تقديم أعمالا في غاية الأهمية وتحمل جميع المواصفات العالمية.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى