الفن

أنكر نسب أطفالها لها.. هالة صدقي: «جوزي عاوز فلوس عشان يطلقني»

0

احتلت الفنانة هالة صدقي مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام مضت بسبب قضيتها مع زوجها وإنكار نسب أطفالها، ومطالبته  لهم ولها بإجراء تحليل اثبات نسب كى يثبت أنهم أولادها، وأنها استخدمت بويضة إحدى السيدات كى تجرى عملية التلقيح.

وكتبت هالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “زوجى يرفض الطلاق ويريد أن يحصل على مقابل الطلاق، بعد أن قام بالتشهير بأولاده وبي والتشكيك في نسبهم”.

كانت الحكاية قد بدأت منذ أيام قليلة بعد أن أعلن زوج الفنانة هالة صدقي التشكيك في نسب طفلىها، بل واتهمامها بأنها قامت بشراء بويضة إحدى السيدات، واستخدمتها في التلقيح كى تحمل وتنجب بعد أن اكتشفت أن لديها مشكلة في الإنجاب ولا تستطيع أن تنجب إلا بهذه الطريقة.

وكانت هالة صدقي قد أصدرت بيانًا حذرت فيه من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وقالت إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذي يدعي أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، وبناء عليه فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص، وكذا زوجها السابق، كما سوف تتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

وأضافت هالة صدقي: “يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني ومن سمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه.”

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى