الفن

أنباء عن إصابة “نانسى عجرم” بأزمة قلبية و “شيرين” بكورونا!

0

مرحباً بكم! فى خبر صادم نشر موقع (المراسل اليمنى) أخبار عن تعرض المغنية اللبنانية “نانسى عجرم” لأزمة قلبية نقلت على أثرها إلى مستشفى الحريرى بلبنان لتلقى العلاج، لافتاً إلى أن حالتها الصحية مستقرة. كما أفاد الموقع ذاته أن الأزمة التى تعرضت لها “نانسى” بسبب خلاف نشب بينها وبين زوجها على خلفية ما حدث فى منزلهما قبل أشهر مع السور ى “محمد الموسى”. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

الخبر الذى تم تداوله من قبل موقع (المراسل اليمنى) عار من الصحة بحسب ما أفاد مصدر خاص ل “حكايات” الذى أشار لنا أن الفنانة أعتادت على تلك الشائعات التى تطالها وتطال عائلتها بالسوء. و الجدير بالذكر أن شائعة “نانسى عجرم” ليست الأولى التى يطلقها هذا الموقع، إذ كان قد سبق ونشر قبل أعوام شائعة عن اغتيال النجم السورى “قصى خولى”.

وفى سياق منفصل، مازالت “شيرين عبد الوهاب” تشغل اهتمام الجمهور فبعد مشاجرتها مع زوجها “حسام حبيب” وقد كان “حكايات” أول من نشر تفاصيل تلك الشجار، لا يزال الثنائى يكتمان على الخبر دون نفى أو تأكيد. وقد انتشرت أخبار صباح اليوم عن إصابة “شيرين” بفيروس كورونا وأنها نقلت العدوى لوالدتها المسنة.

هذا الخبر تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى وأحدث ضجة كبيرة وسط إفادات من جانب تقارير صحفية تؤكد إصابة “شيرين” بالفيروس التاجى بعد شعورها ببعض الأعراض، الأمر الذى تسبب فى قلق كبير بين أفراد أسرتها. ووفقاً لمصادر مقربة من الفنانة، فإنها أجرت تحاليل الكشف عن كورونا وظهرت العينة الأولى إيجابية ما أشعرها بالخوف هى وأسرتها ثم أجرت تحليل آخر فجاءت النتيجة سلبية. ونظراً لتضارب النتائج قررت إجراء تحليل ثالث ولكن النتيجة لم تظهر بعد.

فعلى الرغم من الإرتياح بعض الشئ إلا أن الخوف من نقل العدوى لوالدة “شيرين” كان محل اهتمام من الأسرة بسبب كبر سنها حيث اشتبه أفراد الأسرة فى اصابتها وتم إجراء تحليل لها. وعلى أثر ذلك خرج “حسين حبيب” والد الفنان “حسام حبيب” زوج “شيرين” عن صمته لينفى تماماً كل ما تردد عن اصابتها بفيروس كورونا. كما أبدى استغرابه من الأقاويل المغلوطة التى تتردد عن “شيرين” هذه الفترة.

وجاء تعامل “شيرين عبد الوهاب” مع انتشار إصابتها مع والدتها بكورونا بأن التزمت الصمت وذلك على العكس تماماً من تعاملها مع المشاجرة مع زوجها إذ سارعت و “حسام حبيب” لنفى تشاجرهما. وكانت شائعة فى الأيام الماضية انطلقت على “شيرين” وزوجها تفيد بأن مشاجرة عنيفة تمت بينهما وصلت لحد التشابك بالأيدى والألفاظ الجارحة،  وأن “شيرين” قد استعانت بصديقها المغنى “أحمد سعد” الذى حاول فى البداية أن يصلح بينهما ولكن مع تطور الموقف اضطر فى الدخول بالتشابك بالأيدى مع “حسام حبيب”.

إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء !

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى