الفن

أمينة خليل بقميص النوم مع خطيبها

0

أحدثت الفنانة المصرية أمينة خليل جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما فعلته برفقة خطيبها المهندس عمر طه في أول ظهور لهما بعد إعلان خطبتها، حيث ظهرت في أحضانه بمشاهد رومانسية خلال احتفالهما بخطبتهما برفقة بعض الأصدقاء وقضائهما رحلة ترفيهية بإحدى الأماكن الساحلية في مصر.

وفي إحدى الصور التي تم تداولها على نطاق واسع كانت أمينة خليل تحتضن خطيبها، ولم يلتفت الكثيرون إلى أنها في حالة من السعادة.

وما زاد الأمر حدة لدى المتابعين أنها ظهرت بإطلالة رآها الكثيرون مفاجئة، إذْ ارتدت فستانًا من النوع الستان بلون “أوف وايت” شبّهه البعض بأنه مثل “قميص النوم”، مشيرين إلى أن الموقف لا يرقى مع فنانة لها جمهور مثلها.

ومما قاله المتابعون بشأن هذه الإطلالة التي لم تحظَ بإعجابهم قول مغرد: “يا جماعه حد يفهمنى انا طول عمرى بشتغل فى الملابس وعندى محل ملابس من زمان قوى و اعرف ان ده قميص نوم اول مره اشوف حد لابسه فستان خروج لو انا غلطان حد يفهمنى هو بس ناقص قطعه روب على قميص النوم”.

وأضافت مغردة: “انا عماله اقول كدة حاجه غريبه اوى في فساتين بتبقي مثلاً شبه اوى قمصان النوم يعني عادي تعدي لكن دة فعلا قميص نوم قميص نوم ستان ولي الروب بتاعه … الناس اتجننت بجد”.

وقال آخرون: “ده قميص نوم ولا إيه”، و”نقبض على حنين وغيره من الفتيات ليه ودول ميتقبضوش عليهم ليه هما دول مش اصل الحكايه من البداية”.

وبحسب المعلومات التي رُصدت من خلال حسابات خطيب أمينة خليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تبين أن العريس هو المهندس “عمر طه” نجل رجل الأعمال أسامة طه، وقد جمعت الثنائي صداقة طويلة قبل الارتباط بشكل رسمي، كما أنه يحب ممارسة هواية الصيد، إذ يمتلئ حسابه على إنستغرام بصور له مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور.

كما أنه خلال عيد ميلاده الماضي، وصف أمينة خليل، بأنها واحدة من أفراد عائلته، حيث نشر صورة تجمعه بعائلته أثناء الاحتفال بعيد ميلاد، إضافة إلى ذلك ظهر الثنائي في إحدى الصور، أثناء حفلة للهضبة عمرو دياب، والعديد من المناسبات الفنية الأخرى، وتجمعه علاقات بالوسط الفني مثل المغني “أبو”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى