الفن

أسماء جديدة على قائمة مشاهير غسيل الأموال في الكويت

0

قالت الإعلامية سارة دندراوي، أن هناك 10 أسماء جدد انضموا لقائمة مشاهير غسيل الأموال في الكويت ليصبح العدد 20 حتى الآن بالإضافة إلى شركة “بوتيكات”. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

أوضحت “دندراوي” خلال برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” أن هناك رصد لـ 23 مشهورا سعوديًا لاتهامهم بالتورط مع مشاهير غسيل الأموال في الكويت.

تابعت، كشفت التحقيقات المتواصلة بالقضية الكويتية والمعروفة إعلاميا بـ ”غسيل أموال المشاهير“ عن تورط مشاهير جدد وتضخم حساباتهم البنكية حتى الآن بعد الـ 10 الذين لم يكشف عن أسمائهم إعلاميا حتى الآن، موضحة أن هناك الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خمنوا بعضا من هذه الأسماء.

أكملت، أن صحيفة ”القبس“ الكويتية نقلت عن مصادرها أنه تم الكشف عن تورط 23 مشهورا سعوديا بقضية غسيل الأموال بعد رصد علاقاتهم مع بعض مشاهير الكويت الذين وردت أسماؤهم بقائمة المتهمين مؤخرا“.

ولفتت إلى أن الصحيفة قالت إن ”عمليات بيع سيارات وساعات ثمينة جرت بين بعض مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والمشاهير السعوديين الـ 23، حيث تم تصدير السيارات من الكويت إلى بعض دول الخليج ويقومون بتحويل الأموال بعد تقديم الشهادات الجمركية“.

فيما أشارت إلى أن الإعلامية الإعلامية حليمة بولند، كانت قد خرجت عن صمتها بعد تردد اسمها بين المشاهير المتورطين في عملية غسيل الأموال وقالت أنها دائما تحارب فساد غسيل الأموال من خلال برنامجها وتتمنى إن كانت واحدة من الفاسدين أن يتم محاسبتها أول واحدة.

الجدير بالذكر أن جريدة “القبس” كشفت عن تورط مشاهير سعوديين مع مشاهير الكويت بعد تبادل معلومات بين الأجهزة الأمنية في الكويت والأجهزة الأمنية في دول مجلس التعاون الخليجي“.

ويأتي الكشف عن تورط المشاهير في السعودية عقب قرار النيابة العامة في الكويت بالتحفظ على أموال عشرة من مشاهير الكويت ومنعهم من السفر، إضافة إلى شركة ”بوتيكات“ التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها للتأكد من مدى شرعية أعمالها.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى