الفن

أخبار مؤسفة عن رجاء الجداوى.. وإبنتها تطلب الدعاء لها

2+

مرحباً بكم! شغلت الفنانة المصرية “رجاء الجداوى”، البالغة من العمر 82 عاماً، الجمهور ووسائل الإعلام بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد فى 24 من مايو الحالى . ابنة النجمة المصرية “أميرة مختار” أعلنت أن والدتها أصيبت بفيروس كورونا بعد مشاركتها فى تقديم واجب العزاء فى وفاة رجل الأعمال السعودى “الشيخ صالح الكامل” زوج الفنانة المعتزلة “صفاء أبو السعود” .

وأضافت “أميرة” أن والدتها شعرت ببداية أعراض كورونا عقب يومين فقط من عودتها من العزاء ولم تذهب إلى أى مكان بعدها، مشيرة إلى أن العزاء ضم عدداً كبيراً من المشاهير وآخرين غير معروفين مطالبة من الجميع بالإلتزام بالحجر المنزلى وعدم المشاركة فى أية فعاليات مهما كانت أهميتها حتى يتجنب الجميع هذا السيناريو الأليم.

وبالنسبة لتطور حالتها الصحية فقد دخلت الفنانة القديرة “رجاء الجداوى” العناية المركزة بمستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية، وهو المشفى المخصص لإستقبال مصابى فيروس كورونا، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير. ووفقاً لمصادر مقربة من الفنانة، فقد شعرت بضيق فى التنفس وآلام فى الصدر وصداع فى الرأس ودوخة كما تراوحت نسبة الأكسجين من %87 إلى 89%،  مما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة. المقلق فى الأمر وما يزيد الخطر على حياة “الجداوى” هو تقدمها فى السن، إذ أن الفيروس المستجد يشكل خطراً على صحة كبار السن بالتحديد، راجين من الله سبحانه وتعالى أن تتماثل الشفاء العاجل.

وكانت الفنانة “رجاء الجداوى” قد أجرت تحليلها الأول فى يوم 27 من مايو الماضى وأثبتت إيجابية التحاليل إصابتها واستمرار وجود فيروس كورونا فى جسدها. وأعلنت مصادر مقربة من الفنانة فى وقت سابق أنها تعيش فى حالة من الغضب بعد التقاط صورة لها من داخل المستشفى الذى تتلقى العلاج فيه. وبعدها وجهت الفنانة رسالة عبر مداخلة تليفزيونية قالت فيها : (أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ما توصلوش للى أنا فيه ده) . وأوضحت الجداوى” أن مصر لن تستطيع تحمل هذا الوضع إقتصادياً بسبب تكلفة الرعاية للمصابين فى مستشفيات العزل. ووجهت الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها واصفة الإصابة بفيروس كورونا ب “الأمر الخطر”.

وقالت “أميرة”  فى تصريحات سابقة أن نتائج التحاليل التى أجرتها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا من عدمه نتيجة اختلاطها بوالدتها “رجاء الجداوى” ظهرت وأثبتت سلبية إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أنها بصحة جيدة وتعزل نفسها فى منزلها.

شاركونا برأيكم فى التعليقات، إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقائكم! إلى اللقاء!

2+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى