الفن

أحمد أبو هشيمة يشعل إنستقرام بصورة رومانسية مع ياسمين صبري

0

أشعل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة موقع إنستقرام، بصورة رومانسية تجمعه بزوجته، الفنانة ياسمين صبري، والتي ظهرت فيها بإطلالة إسبانية لفتت الأنظار.

وظهرت ياسمين صبري ترتدي فستان أصفر طويل منقوش، بشعر ملموم وإكسسوارات بسيطة، وممسكة بحقيبة يد صفراء اللون.

كما تقضي الفنانة ياسمين صبري إجازتها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خارج مصر، وتشارك جمهورها بعدد من الصور اليومية سواء على خاصية الستوري أو بنشرها على الصفحة الشخصية لها على موقع إنستقرام.

وكانت شائعة الانفصال قد طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

بينما أثارت ياسمين صبري الجدل بخبر حملها، حيث تزايدت التساؤلات حول حمل ياسمين صبري، خاصة بعد ظهورها بوجه متعب في إحدى إطلالاتها، مما جعل البعض يتوقع أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري.

ولكن وفقاً لما ذكرته تقارير فنية نقلاً عن مصدر مقرب من الفنانة الشابة، فقد نفى حمل ياسمين صبري، مشيراً إلى أن سبب ظهورها بملامح مرهقة بأنه بسبب ممارستها للتمارين الرياضية، وسرعان ما حذفت الصورة بعد حالة اللغط التي انطلقت بسببها

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى